*ۋشَّ ٺـζ ـسـًـَـَـَـَـۋۋטּ فَّيَــِـِۃ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ۋشَّ ٺـζ ـسـًـَـَـَـَـۋۋטּ فَّيَــِـِۃ

منتدى الفلة وساعة الصدر والدجة والاستهبال ملاحظة ممنوع دخول العوامة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى)..

tulip
سحر العيون
دلوعة امها وابوها
ام سعف
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ام سعف
اميره متفوقه
ام سعف

انثى عدد الرسائل : 884
الرتبة : قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. 2313489ee59228ee2

قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. Empty
مُساهمةموضوع: قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى)..   قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. Emptyالأربعاء سبتمبر 03, 2008 2:30 pm

بسم الله الرحمن الرحيم..

هذي قصت عضوات المنتدى لما عزمتهم يروحون معي لرحلة في غابات الامزون
والابطال..
كلوي=avril lavigne
برتي برنسس=دلوعه كول
@nona=ساشا
مغرورهـ=ماغي
sweet girl 12=كول كات

قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. 1421839505102180398

كان يامكان في جديد الزمان ..عزمت 4 عضوات على رحلة لغابات الامازون..طبعا غابات الامزون هي عبارة عن نهر عريض
وحوله اشجار متشابكه ومليانه حيوانات وحشرات ..البنات يوم عزمتهم على بالهم رايحين لشي حلو وماتوقعوا انه بيكون غابه تخوف وكل وحده يوم اتصلت عليها ما صدقت على الله ووافقت وكنت بعزم كل العضوات بس تعرفون السيارة ما تكفي غير خمسه..و السيارة هي فراري حمرا ..يوم شافوها طارت عيونهم وما صدقوا يركبون معي ..بس في شي ما يعرفونه ان السيارة من برا الله الله ومن داخل يعلم الله..يعني انا مظبطه الشكل الخارجي والداخلي رايح فيها..المهم كنا بنروح وننحاش عن برتي برنسس لانها دلوعه ومايعه بس يوم شافتنا نركب الاغراض نشبت فيني تعرفون اختي واخا امي تجلدني اذا رحت وخليتها ويلا ركبنا وبدت الرحله ..وشغلنا اغنية باربي قيرل وكل وحده قامت تدق اصبع ورقبه...

قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. 0607_z+2007_ferrari_599gtb+06

مشينا حول ميت كيلو و ساشا ما سكتت تبربر من يوم ركبنا وصدعت روسنا واخر شي خذت علك وحطيته في اذني عشان افتك من صحيتها وبصراحه ندمت اني عزمتها ازعجتني بقوه..ومرة اربع ساعات على مشينا وساشا ما سكتت بس السيارة قامت تطلع اصوات وشوي الا ...طخ طيخ طقطق طخخخخخخخ..وقفت السيارة وطلع منها دخان ونزلنا نتراكظ في الشارع ..وقمت برتي برنسس تصيح يمه اغراضي ومكياجي واااااااااااع.. والبنات يصايحون وانا (كلوي) ضاق صدري على سيارتي اللي خربت بس ما وقفنا الرحلة نزلنا اغراضنا وطفينا السيارة وجلسنا نحتري سيارة تمر ونوقفها..بعد نص ساعه مر هايلكس غمارة وحده طبعا مايكفي غيري انا والسايق قدام والبنات الباقين في الصحن

قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. 1105613596489

يعد ساعتين وصلنا المكان الطلوب ..يوم نزلت ابشر البنات اننا وصلنا لقيت كل وحده شوشتها ناشبه في الثانيه ويقولون لي الشرهه على اللي يجي معك مره ثانيه.مت عليهم من الضحك وقلت يله خذو الاغراض بنكمل الرحلة مشي وسط الغابه وشكرنا راعي الهايلوكس ومشينا..وانا نمشي ظلم الليل وكل وحده لزقت فيني من جهه وكل ما سمعوا صوت صارخوا سببوا لي رعب بس انا سويت نفسي قويه وانا من داخل ميته من الخوف..وصلنا حدود النهر وشبينا النار..وركبنا الخيام وبعد التعب كل وحده غطت في النوم.. وما صحيت الا وشي يقرم رجلي واقوم والقى سنجاب واصرخ واصحيهم كلهم ..مساكين ما مر عليهم مثل هاليوم..يوم طلعت من الخيمه والقى الجو جناااااااان..بارد والنهر قدامي والغابه وراي..ما في اروع من هالمنظر..جابت بتي برنسس الكاميرا وكل وحده
خذت لها صوره تذكاريه
قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. F7d1bb5a4a
قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. Bratz-fashion-designer%5B1%5D
قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. 3940992439946146

وراحت ماغي تصيد السمك وكول كات طلعت الببسي والعصير وزينت الاكل..وطبعا ماغي طبخها روعه ما صدقنا تحط الاكل الا والسفره فاضيه بعد خمس دقايق الوالبنات متسدحين جنبها وبطونهم منتفخه..وبعد شوي جبنا ملابس السباحه وطبينا في النهر الللللللللللله..المويه بارده والجو مغيم احلى شي سويناه السباحه نسانا الرحله المشئومه والهايلكس والسيارة المحترقة..بس يافرحه ماتمت ..السنجاب ما خلنا نستانس طلعت ماغي من النهر بتلبس ولقته مقطع ملابسها ولابس سروالها ويسوي عرض ازياء..مسكينه توها شاريه الملابس من سيتي بلازا..بس امها غنيه وبتعوضها..بعد مطلعنا راحت كل وحده تتمشى من جهه..برتي برنسس وكول كات راحو يجمعون فواكه وقامت كول كات قطفت موزه وتسحب الموزه والموزه ترجع وهي تسحب الموزه ترجع استغربت وسبحتها بقوه الا يطلع لها قرد ..اهي شافت القرد وتاخذ الموزه وتنحاش وياليتها ماخذتها كل القروده طلعوا وراها وراحت فيها برتي برنسس معها ومانشوف الا البنتين طايرين والقروده وراهم وكله عشان هالموزه ..الغبيه لو رمت الموزه خذوها ورجعوا بس شكلها من الخوف نست وطبعا الحين الدور على المنقذ اللي هو انا دايما يورطوني ..قلت لها هاتي الموز وخذتها ورميتها في النهر والقروده كلهم وراها في النهر ووارتحنا منهم ..انا يوم سف ت السالفه كذا والبنات كل شوي طايحين في مشكله قلت يلا بس جهزوا اغراضكم..وجهزنا ومشينا وعقبها تبت ما اروح معهم ثانيه

............................................................
انشاء الله تعجبكم القصه
..
سلااااااااام
https://wsht7soonfeh.yoo7.com
ام سعف
اميره متفوقه
ام سعف

مُساهمةموضوع: رد: قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى)..   قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. Emptyالسبت سبتمبر 06, 2008 5:29 pm

وش فيكم شكل القصه ما عجبتكم
دلوعة امها وابوها
مشرفة اقسام عالم حواء
دلوعة امها وابوها

انثى عدد الرسائل : 1046
علم الدوله : قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. Female46

مُساهمةموضوع: رد: قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى)..   قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. Emptyالسبت أكتوبر 25, 2008 12:04 pm

هههههههههههههههه خوش قصهـ

وشلون ما تعجبنا وانتي الي مسويهـ القصهـ

بس تعرفين الحين مدارس والبنات لاهين بالدراسه

ولا تقولين انا ما ادرس ادرس بس كل خميس وجمعه ادخل المنتدلى الغالي

يسلمو ع ـالقصه الحلوهـ يا حلوهـ
ام سعف
اميره متفوقه
ام سعف

مُساهمةموضوع: رد: قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى)..   قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. Emptyالإثنين أكتوبر 27, 2008 10:16 pm

مشكوره على مرورك ومشاركتك
والله يوفقك في دراستك
سحر العيون
اميره جديده
سحر العيون

انثى عدد الرسائل : 12

مُساهمةموضوع: رد: قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى)..   قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. Emptyالأربعاء نوفمبر 26, 2008 9:23 am

ههههههههههههههههههههه

بس انا مالرحت معكم الرحلة

واء واء

مشكوووووووووووووووره
tulip
مشرفة اقسام الفلة والوناسه
tulip

انثى عدد الرسائل : 276
الرتبة : قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. 793489ee59296c4b

مُساهمةموضوع: رد: قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى)..   قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. Emptyالخميس ديسمبر 04, 2008 11:27 am

القصص وايد حلوين قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. 18444
دلوعة امها وابوها
مشرفة اقسام عالم حواء
دلوعة امها وابوها

انثى عدد الرسائل : 1046

مُساهمةموضوع: رد: قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى)..   قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. Emptyالأربعاء ديسمبر 31, 2008 3:13 pm

لميسـ كتب:
مشكوره على مرورك ومشاركتك
والله يوفقك في دراستك

العـفوو

ويوفقج
اموره
مشرفة اقسام اميرات ديزني
اموره

انثى عدد الرسائل : 702
الاوسمة : قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. Liillas-54ee9322e5

مُساهمةموضوع: رد: قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى)..   قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. Emptyالخميس يناير 01, 2009 2:34 pm

القصهّ خطيرهـ

يسلموّ
miss pink
مراقبه عامه
مراقبه عامه
miss pink

انثى عدد الرسائل : 1093
الاوسمة : قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. 571059947

مُساهمةموضوع: رد: قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى)..   قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. Emptyالخميس يناير 01, 2009 3:06 pm

يسلموْ}--
*سندريلا*
اميره جديده
*سندريلا*

انثى عدد الرسائل : 13

مُساهمةموضوع: رد: قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى)..   قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. Emptyالخميس يناير 01, 2009 7:38 pm

ههههههههههههههههههههه

روووووووووووعه القصه يجنن ههه
zoza
اميره جديده
zoza

انثى عدد الرسائل : 23

مُساهمةموضوع: رد: قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى)..   قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى).. Emptyالأحد يناير 25, 2009 9:52 am

يسلموووووووو

قصة براتز..بالصور(عن عضوات المنتدى)..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-